كلية الشريعة والقانون
عزيزي الزائر
انت غير مسجل لدينا في منتدانا العزيز منتدي كلية الشريعة والقانون ( جامعة الازهر )
كما يسعدنا كثيرا انضمامك الينا
اما اذا كنت عضو سابق يشرفنا تسجيل دخولك
لتسجيل دخولك اضغط علي زر دخول بالاسفل

كلية الشريعة والقانون

 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم داخل افضل منتدى طلابى لكلية الشريعه والقانون نتمنى لكم ان تستفيدوا مما نقدمة اليكم من خدمات
للاستفسار يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الاكترونى thelaw4arb@yahoo.com

شاطر | 
 

 حسام حسن يمنح حازم إمام «فرصة أخيرة».. ويتفرغ لمتابعة الناشئين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baskota
الادارة العلـــــــيـــــــا
الادارة العلـــــــيـــــــا
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1115
تاريخ الميلاد : 21/11/1990
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: حسام حسن يمنح حازم إمام «فرصة أخيرة».. ويتفرغ لمتابعة الناشئين   الأحد أكتوبر 10, 2010 9:18 am

منح حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، حازم إمام فرصة أخيرة للانضباط فى الفترة المقبلة حتى يعود مجدداً للتشكيل الأساسى، وحذره من العودة للتمرد. وأوضح إبراهيم حسن للاعب خلال جلسته معه أن المدير الفنى لا يتعامل بمنطق «الحب والكراهية» ولكنه يرفض سياسة «لى الذراع»، وسيمنحه الفرصة فى الوقت المناسب فى حالة التزامه فى التدريبات. وأكد إبراهيم أن تألق اللاعب فى مباراة أو اثنتين لا يعنى أنه صار نجما، فالنجومية مشوار طويل، يحتاج إلى الالتزام والعطاء حتى يصنع اللاعب لنفسه تاريخاً.

من جانبه وعد حازم الجهاز الفنى بالتركيز مع الفريق وإغلاق ملف الحديث عن الرحيل، وقرر حسام حسن استغلال فترة توقف الدورى لمتابعة جميع فرق الناشئين بالنادى لانتقاء أفضل العناصر وتصعيدها للاستفادة منهم فى التغلب على مشكلة النقص العددى الكبير فى صفوف الفريق، وأوضح حسام أنه يعتبر الفريق الأول فى إجازة لظروف النقص العددى، وأبدى اندهاشه من محاولات البعض الترويج لشائعة جديدة بأنه افتعل أزمة مع حمدى شعبان حكم مباراة المقاصة، وأن لجنة الحكام تغاضت عن الأمر.

وقال: كنت أحاول جاهداً تهدئة الجهاز المعاون وتجنب افتعال أى أزمة، مؤكداً احترامه للتحكيم العادل، وقال: المتربصون بنا لم يتوقفوا عند هذا الحد، بل وصل الأمر إلى حد الوقيعة بينى وبين شقيقى إبراهيم، وقالوا إنه يتدخل فى الأمور الفنية مستشهدين بوقوفه على الخط أثناء مباراة المقاصة، وقال: إبراهيم لا يتدخل فى الأمور الفنية ولكن حماسه الشديد لتحفيز اللاعبين يدفعه أحياناً للوقوف على الخط، وللحظات معدودة.

من جانب آخر نفى أحمد رفعت، عضو المجلس، المشرف على فريق الكرة، ما تردد من محاولات مجلس الإدارة إجراء صفقة مقايضة مع حرس الحدود بضم أحمد عيد مقابل عصام الحضرى، وقال: أحمد عيد جدد عقده مع الحرس لمدة ثلاث سنوات، والحرس لم يقدم عرضاً رسمياً لضم الحضرى، مشيراً إلى تمسك الجهاز الفنى باستمرار الحضرى حتى نهاية عقده، وأن ملف رحيله تم غلقه بصورة نهائية.

فى شأن آخر، أكد طارق مصطفى، المدرب العام لفريق المقاصة، التزامه بقرار مجلس ناديه بالاستمرار ضمن الجهاز المعاون لطارق يحيى، المدير الفنى، وقال: صدور بيان رسمى بعد اجتماع طارئ لتأكيد بقائى واقعة تعد الأولى من نوعها جعلتنى أشعر بأننى لاعب ولست مدرباً، ووجه طارق مصطفى الشكر لحسام وإبراهيم حسن لتمسكهما به وتجديد عرضهما لإدارة المقاصة، مشيراً إلى أنه سيرشح لحسام مدرباً جيدا من أبناء النادى.

وعن إمكانية انتقال أيمن حفنى للزمالك قال: مجلس الإدارة أغلق ملف اللاعب، ورفض مناقشة أى عرض حتى نهاية الموسم. على صعيد فريق كرة اليد، اعترض أحمد دعبس، المدير الفنى للفريق، على قرار الجهاز الفنى للمنتخب الأول بمد معسكره حتى يوم ١٤ من الشهر الجارى بدلاً من يوم ١٠ باعتبار أن ذلك سيؤثر على الفريق الذى يستعد لبطولة الأندية الأفريقية المقررة بالمغرب يوم ٢٠ من نفس الشهر.

من ناحية أخرى خضع للاختبار فى المران المسائى أمس الأول «الخميس» المهاجم النيجيرى الشاب «مايكل» لاعب فريق رينجرز النيجيرى صاحب الـ١٨ عاماً، تمهيداً للتعاقد معه وقيده تحت السن وقد أبدى حسام حسن إعجابه به، لكنه قرر الانتظار لمشاهدته جيداً خلال تدريبات أخرى.

من جهة أخرى، تقدم المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك الأسبق، بعرض للمستشار جلال إبراهيم، الرئيس الحالى، خلال الجلسة التى جمعتهما فى النادى لساعة متأخرة أمس الأول بمقر النادى بتحمل إنشاء المبنى الاجتماعى على نفقته الخاصة فضلاً عن تعهده بالقيام بمبادرة لدعوة عدد من رجال الأعمال الزملكاوية لتحمل نفقات تدعيم صفوف الفريق الكروى الأول فى يناير المقبل وكان مجلس الإدارة قد دعا مرتضى إلى اجتماعه أمس لبحث كيفية الاستفادة من العرض الذى قدمه لتطوير النادى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soul of islam
نائــــــــب المديـــــــر
نائــــــــب المديـــــــر
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1203
تاريخ الميلاد : 30/05/1991
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: حسام حسن يمنح حازم إمام «فرصة أخيرة».. ويتفرغ لمتابعة الناشئين   الخميس أكتوبر 14, 2010 11:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baskota
الادارة العلـــــــيـــــــا
الادارة العلـــــــيـــــــا
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1115
تاريخ الميلاد : 21/11/1990
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: حسام حسن يمنح حازم إمام «فرصة أخيرة».. ويتفرغ لمتابعة الناشئين   الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 12:52 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسام حسن يمنح حازم إمام «فرصة أخيرة».. ويتفرغ لمتابعة الناشئين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الشريعة والقانون :: ۩۞۩ الرياضــــــــــه العامــــــــــه ۩۞۩ :: ۩۞۩ كـــــرة القـــــدم ۩۞۩-
انتقل الى:  
Preview on Feedage: %D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86